اعرف تنبؤات برجك مع ابراج مكتوب و حظك اليوم الاحد 11 يناير 2015 abraj

ابراج مكتوب حظك اليوم مع توقعات الابراج اليومية بالتفصيل abraj alyoum لجميع الابراج مع العام الجديد 2015 .. الابراج الاحد 11 كانون الثاني/ يناير ,2015.
برج الحمل في فترة الصباح تلاحظ أنك بطيء جدا وغير متحمس للقيام بأي شيء، ولكن بعد ذلك قد تكون مستعدا للانطلاق. قد يكون هذا اليوم بداية مرحلة جديدة في حياتك. النجاح والتقدم يحتاجان إلى الهمة والحماس. فكر قبل أن تتكلم وكن لطيفا عند التحدث مع الآخرين.

برج الثور تزيد طاقتك اليوم بشكل ملحوظ ما يثير اندهاش المحيطين بك. في الصباح، قد تكون منفردا تقضي وقتك في التفكير بالأحلام، ولكن ربما تنهض فجأة لاتخاذ خطوة ما تغير مسار حياتك تماما. شارك الآخرين في أحزانهم وأفراحهم.

برج الجوزاء على مدار الأسابيع الماضية كنت تشعر بالتعب والإرهاق. قد يكون من الصعب عليك هذا اليوم اتخاذ بعض القرارات. تلاحظ أن الأصدقاء يبدو عليهم التعب والضعف. ربما تتحول فجأة إلى شخص إيجابي متحمس خاصة في المساء وتعود إلى العمل بشكل أفضل مما سبق.

برج السرطان ما زالت الأمور هادئة معك وتعمل على إنهاء كافة أعمالك المتراكمة بسرعة ومهارة، أما في فترة ما بعد الظهر تعود الأمور العائلية للضغط عليك ببعض المشاكل غير المتوقعة. في المساء الأمور العاطفية متوترة وقد تصيبك بالكآبة. تبدأ مرحلة جيدة تبشر بالخير والارتياح.

برج الأسد يوم عملي فأنت تبدع في إدارتك وطريقة سيطرتك على الأمور وخاصة إذا كنت رئيسا أو مديرا. الأمور قد تأخذ منحنى آخر في فترة ما بعد الظهر وقد تشعر ببعض العصبية من كثرة الأحداث التي تواجهك والمشاكل التي يفترض عليك حلها.
برج العذراء من المفضل أن تصبر على الضغوط التي رافقتك منذ أول الاسبوع. أنت شخص ناجح ومتفوق في كل ما تفعله. في فترة ما بعد الظهر قد تتعرض لمفاجأة في العمل تكسبك بعض النشاط والتفاؤل. في المساء قد تنتابك بعض العصبية من محيط عائلتك فمن الأفضل الخروج من البيت.

برج الميزان الأمور العملية و الأخبار الجيدة التي ترافقك منذ الصباح تجعلك سعيدا و نشيطا لإنهاء أعمالك بكل براعة. في فترة ما بعد الظهر قد يخف نشاطك وتشعر بالنعاس فحاول كبت رغبتك في الذهاب إلى السرير. قد لا يحمل المساء تحسناً للعلاقة مع من تحب فوجهات النظر مختلفة جداً.

برج العقرب قد تكون تحركاتك كثيرة منذ الصباح فأنت نشيط وتريد فعل الكثير لأنك تشعر بأنه يوم جيد للمبادرات والقرارات وبالأخص في فترتي الصباح والظهيرة. أما في فترة ما بعد الظهر فعليك الاهتمام بأعمالك أكثر لأن الفرص قليلة وقد تطرق بابك وتغير مشاريعك.

برج القوس تمر باكتئاب في فترة الصباح لسماع خبر سيئ يخص أمورك العاطفية أو العائلية مما يجعل تفكيرك بالعمل محدودا مما يراكم أعمالك أكثر. في فترة ما بعد الظهر تتحسن الأمور ومزاجك أيضا. لا تسرف في تناول الأطعمة والوجبات السريعة.

برج الجدي ركز أكثر على ما تقوم به ولا داع لأعمالك المتهورة في صباح هذا اليوم. قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل للتناقش في بعض الأمور وستكون أنت المنتصر. مزاجك قد يتغير في فترة ما بعد الظهر وتصبح متوترا وذلك لأمر عائلي طارئ.

برج الدلو الأمور المالية هي أكثر ما يهمك في هذا اليوم، العقارات والبيع والشراء سيكونان في قمة اهتماماتك. الالتزامات المالية تظهر فجأة أمامك في الظهيرة فعليك التخفيف من مصاريفك في المساء. تركز أكثر على أمورك العائلية والعاطفية التي أهملتها منذ وقت ليس بالقصير .

برج الحوت التغير ما يزال إلى الأفضل. العمل من أهم أولوياتك فلديك صفقات رابحة في الظهيرة وتقدم ملموس قد تحرزه على المستوى الاجتماعي. احذر الثقة الزائدة في النفس وحاول أن تركز أكثر قبل أن تتفوه بأي كلمة أو تفعل أي حركة.

إرسال تعليق

0 تعليقات